ياسمين الشام

منتدى ... ثقافي ... اجتماعي ... ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
afif77
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج   الثلاثاء مايو 13, 2008 4:51 pm

قـــــبل الــــــــزواج

هو : يااااه أخيرا الحلم هايتحقق ..

هي : عاوزني أبعد عنك .... ؟؟

هو : لأ.. و إوعي تفكري في كده .

هي : إنت ... بتحبني ؟؟

هو : أكييييييييييييد .

هي : طاب عمرك خنتني قبل كده ؟

هو : لأ طبعا .. بتسألي ليه ؟

هي : طيب ممكن تديني بوسة ؟

هو : طبعا.. و على خدك كمان .

هي : طيب تفتكر إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟

هو :لأ طبعا ... انا مش النوع ده من الرجالة .

هي : ممكن أثق فيك ؟

هو : أيوه...

لو تبى تعرف اللي بيحصل بعد الزواج ...

أقرأهـا بالعكـس من تحت لفوق وشوف الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيزيس
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 311
العمر : 62
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج   الأحد يونيو 08, 2008 11:31 pm

شاطر عفيف والله هيك بيعملوا الرجال ؟برأيك ليش الآية بتنقلب ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramroma
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 27
العمل/الترفيه : handaset shware3l
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج   الأربعاء أغسطس 20, 2008 9:16 pm

شي كتير حلو والله
عجبتني كتير
ميرسي كتير
كلن بعملو هيك لازم نلاقيلن شي دوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 29
الموقع : http://oshaksirya.yoo7.com
العمل/الترفيه : مشكلجي
المزاج : رايق كتيييير وسليم
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج   الأربعاء أغسطس 20, 2008 9:38 pm

يا عمي الدوا عندي...بتعرفي شو هوي...الاكل ..اعملي اكل طيب لزووجك بتكسبي طول عمرك...وعلى قولة المتل طعمي التم بتستحي العين....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshaksirya.yoo7.com
 
قـــــبل الــــــــزواج وبعد الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياسمين الشام :: أستراحة ياسمين الشام :: أضحك فأنت حي ...-
انتقل الى: