ياسمين الشام

منتدى ... ثقافي ... اجتماعي ... ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيزيس
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 311
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الخميس يونيو 12, 2008 3:50 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم


أكيد كل واحد فينا كل يوم و كل ساعة بيشوف حاجات تغيظة ....

حاجات تحرق الدم .....


حاجات من الآخر هيك ......... تفرس و تشل و تجيب الخنقة ....

أنا قلت نجمعها هنا , و كل واحد يكتب الحاجة اللي غايظته جدا و حارقة دمه .....

تحيتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيزيس
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 311
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الخميس يونيو 12, 2008 3:53 pm

انا اللي حارق دمي
الكذب والخداع

وعدم ملاقاة الاصدقاء الحقيقيون في هذه الحياة
وايضا اللي حارق دمي كثر الضلال والخوف من الله في النساء وكثرة الطلاق التي نسمعها الف مرة باليوم
وتشريد الاطفال بين الام والاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 28
الموقع : http://oshaksirya.yoo7.com
العمل/الترفيه : مشكلجي
المزاج : رايق كتيييير وسليم
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الأحد أغسطس 17, 2008 3:31 pm

يا عمي انا لي حارق دمي...انو بيجي واحد ما بيعرف من الاسلام ...الا السلام عليكم...وبيبلش ينظر عليك؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshaksirya.yoo7.com
المحارب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 301
العمر : 29
العمل/الترفيه : كره قدم
المزاج : رايق
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الإثنين أغسطس 18, 2008 11:44 am

أنا أنو يلي حارق دمي انو صديق لالك صلو زمان وبتعذو وبعذك علشان شغلي تافها يحقد عليك عساس أنو بعتبرو أخ وصديق وبالاخير ببطا يحكي معك لشغلات تافهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sedra
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 152
العمر : 25
العمل/الترفيه : tarfeh
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:03 am

انا الي حارق دمي لما واحد يكون على اساس بحبك وبطلع فجاة منو لالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 28
الموقع : http://oshaksirya.yoo7.com
العمل/الترفيه : مشكلجي
المزاج : رايق كتيييير وسليم
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 7:53 am

هلاء ...قصتك يا محمد ..قصة ...يعني بالله ..عليك شو بيخلي الشب يترك رفيقو غير منشان بنت ...صح..وعلى كل حال ..لاتخاف طالما انتو اصدقاء من الطفولة ..صدقني هوي بيعرفك وبيعرف كيف بتفكر ...وانتي لازم تكون هيك؟؟؟...يعني التفاهم هوي اساس كل صداقة ...والاختلاف بوجهات النظر لا يفسد من الود قضية ؟؟تحياتي الك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshaksirya.yoo7.com
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 28
الموقع : http://oshaksirya.yoo7.com
العمل/الترفيه : مشكلجي
المزاج : رايق كتيييير وسليم
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 7:56 am

sedra كتب:
انا الي حارق دمي لما واحد يكون على اساس بحبك وبطلع فجاة منو لالك
اما انتي يا سيدرا...الشب الوفي نادر بهاي الايام...ولازم تعرفي مين تنقي...بس هاد ما بيعني اذا نقتي الشب المناسب ...ما تطلع عيونو لبرا ...بس انتي بنت (ان كيدهن عظيم ) لازم تبلبصيلو عيونو قبل ما يفكر يطلع على غيرك...ما بيقول المتل الرجال بتهد جبال والنسوان بتهد رجال ...وشكر على مرورك على الموضوع...تحيات الك تقبلي تعليقي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshaksirya.yoo7.com
المحارب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 301
العمر : 29
العمل/الترفيه : كره قدم
المزاج : رايق
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الأربعاء أغسطس 20, 2008 11:08 am

شووووووووووووووو مهند أنا بالنسبي ألي مستحيل اتخانامع رفيقي عشان بنت ماشي
شووووووووووو ما بتعرفني مهند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramroma
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 27
العمل/الترفيه : handaset shware3l
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الأحد أغسطس 24, 2008 5:30 pm

ana 2le b2hrne eno 7adan yestfezne
yeeeeeeeeeeey bmot
w kman lama 7ada yo4dor fene bmooooot
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحارب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 301
العمر : 29
العمل/الترفيه : كره قدم
المزاج : رايق
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الأحد أغسطس 24, 2008 5:34 pm

اي مووووووووووووووتي بالناقص من وحدي بالمجتمع ههههههههه.......... عبمزح بعيد الشر عنك يا صديقتي ريم الصغيره والله أني بعزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sedra
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 152
العمر : 25
العمل/الترفيه : tarfeh
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:14 am

انا اذا فكر يطلع ببلصلو عيونو
واذا تطلع دغري بشخطو على البلوعه
بس هيك ما بعمل اكتر حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة   الإثنين سبتمبر 01, 2008 1:26 pm

أنا إلي بيحرقلي دمي هوي الكذب والخيانة والحكي بوجهين أما أنت ياسيدرا كتير طلعتي بتخوفي وريم سلامة قلبك انشاء الله عدوينك ولا أنت بس أبو حميد نحنا منعرف منيح قديش أنت شب راكز وما في منك ومهند يمكن عم يمزح والله لا يفرق حدى عن بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماهو الشيء الذي يغضبك؟؟في مسرح هذه الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياسمين الشام :: نسائم الروح :: مسرح حياتي-
انتقل الى: