ياسمين الشام

منتدى ... ثقافي ... اجتماعي ... ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 CTS-V أقوى سيارات كاديلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 334
العمر : 28
الموقع : http://oshaksirya.yoo7.com
العمل/الترفيه : مشكلجي
المزاج : رايق كتيييير وسليم
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: CTS-V أقوى سيارات كاديلاك   الجمعة أغسطس 15, 2008 2:43 pm




يصل طراز العام 2009 من كاديلاك CTS-V الجديدة كلياً، أقوى سيارة على الإطلاق من كاديلاك، إلى أسواق الشرق الأوسط خلال الربع الأخير من 2008 ومع قدرتها على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر/ساعة في أقل من أربع ثوان، تعتبر CTS-V واحدة من أسرع سيارات السيدان في العالم.
وتجمع CTS-V بين الأداء العالي للسيارة الرياضية وبين أناقة المظهر الخارجي الراقي لسيارة السيدان الفاخرة، كما أنها تحتوي على مجموعة شاملة من التحسينات الفنية والتصميمية، من الخارج والداخل على حد سواء .
ترتقي CTS-V2009 بسيارة CTS سيدان الرياضية لتتخذ مكانها ضمن أكثر السيارات حصرية وقدرة في العالم، من خلال محرك LSA الجبار المؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V وبسعة 2 .6 ليتر، لتوليد قوة تصل إلى 556 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 747 نيوتن/متر عند 3800 دورة في الدقيقة . وبتلك النتائج المذهلة، تجمع CTS-V2009 بين الأفضل من عالمي القوة الجبارة والمميزات المتفوقة .
وتتمتع CTS-V بمقصورة داخلية فاخرة ومريحة، لتوفر تناغماً رائعاً بين المميزات المذهلة من التصميم والتقنية وحرفية التصنيع . وتظهر عناصر التصميم الإبداعي الذي تشتهر به كاديلاك من خلال التطريز اليدوي الذي يطال كلاً من لوحة القياس وحواف الأبواب ووحدة التحكم الوسطية في CTS-V. وتشتمل أجهزة الترفيه والمعلومات المتطورة على قرص صلب بسعة 40 غيغابايت، ونظام ملاحة حديث بشاشة "تلسكوبية" ونظام صوتي محيطي رقمي من "بوز"، بالإضافة إلى تقنية بلوتوث المتوفرة قياسياً .
تقدم CTS-V تجربة قيادة فاخرة متكاملة من خلال مجموعة كبيرة من المميزات ومع كل ما تتمتع به من أداء مذهل وتجهيزات فريدة، تمتلك CTS-V كافة العوامل اللازمة للاستحواذ على قلوب وعقول العملاء في الشرق الأوسط.
وتستعد أسواق الشرق الأوسط



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oshaksirya.yoo7.com
 
CTS-V أقوى سيارات كاديلاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياسمين الشام :: إلى الرياضة ياشياب :: عالم السيارات-
انتقل الى: